en.pngEN
جميع الفئات

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية>المدونة>اخبار الصناعة

ما هو مقياس كثافة السوائل المستخدمة في البيرة المصنوعة في المنزل؟

الوقت: 2020-02-10 الزيارات: 5

الشعير: كل من الشعير أو القمح النابت ، وأحيانًا الحبوب النابتة مثل الشوفان والجاودار والجاودار.

شراب نقيع الشعير: من أجل تسهيل استخدام التخمير المنزلي ، ستركز بعض الشركات المصنعة شراب الشعير لتكوين شراب أو مسحوق سكر كمكونات يتم تخميرها في المنزل. هذا المكون أسهل في الاستخدام ، لكنه يفقد النكهة الأصلية للشعير جزئيًا ، وليس من المناسب لمصنعي الجعة في المنزل تعديل الصيغة بشكل مستقل.

القفزات: يحدد مرارة ورائحة البيرة. شكله له حبيبات أو براعم الزهور.

الخميرة: الخميرة المخمرة على البرميل والخميرة المخمرة في قاع البرميل. (بيرة لاجر وبيرة الهواء) تحتوي خميرة البيرة الشائعة الاستخدام على خصائص مختلفة وفقًا لمصدرها.

الماء: تتطلب المياه المستخدمة في صناعة البيرة مياه عديمة اللون والرائحة. يمكن أن تؤثر المعادن المختلفة الموجودة داخل الماء على جودة البيرة.

المواد المخمرة الأخرى: يمكن للبيرة المخمرة في المنزل أيضًا اختيار السكريات القابلة للتخمير مثل السكروز والعسل لزيادة نكهة البيرة.

جهاز

عادة ما تكون معدات البيرة المصنوعة في المنزل هي معدات المطبخ التي تمتلكها الأسرة دائمًا.

برميل العزل: بشكل عام ، يتم استخدام برميل العزل لامتصاص الشعير ، ويتم إنتاج السكر عند درجة حرارة ثابتة.
وعاء تسخين: وعاء عادي.
خزانات التخمير: هناك أنواع عديدة من خزانات التخمير ، والتي يمكن أن تكون قوارير زجاجية ، أو دلاء بلاستيكية ، أو دلاء ماء نقي باختصار ، يمكن استخدام جميع الحاويات المختومة كبيرة الحجم والمقاومة للتآكل كخزانات تخمير للبيرة المنزلية.
زجاجات البيرة: يمكن إعادة تدوير زجاجات البيرة التجارية
خطوط الأنابيب أنابيب متنوعة من المواد الغذائية للمساعدة في نقل نقيع الشعير أو البيرة.

صناعة البيرة محلية الصنع

التطهير: في عملية تخمير المنزل ، يمكن استخدام الكحول الطبي أو التطهير بدرجة حرارة عالية لتطهير المعدات لتجنب التلوث الجرثومي الآخر.
التكسير: نظرًا لعدم استخدام معدات الترشيح واسعة النطاق في المنزل ، فإن التكسير هو للحفاظ على نخالة القمح سليمة قدر الإمكان ، ويتم استخدامه كطبقة ترشيح أثناء التصفية.
إنتاج السكر: بشكل عام ، تكون درجة حرارة إنتاج السكر 66-68 درجة مئوية ، وينقع الشعير عند درجة الحرارة هذه لمدة ساعة. نظرًا للحاجة إلى العزل الحراري ، يتم استخدام البراميل المعزولة عمومًا لدرجة حرارة ثابتة.

الترشيح: استخدم مرتبة مصنوعة من نخالة القمح المطحون المملح للتصفية. بعد التصفية ، تحتاج إلى الاستمرار في استخدام الماء الساخن لغسل السكر الموجود على سطح النخالة في نقيع الشعير.
الطهي: تتضمن عملية الطهي التحلل الحراري للبروتينات وإضافة القفزات. يمكن أن تؤدي إضافة القفزات في أوقات مختلفة إلى زيادة مرارة ورائحة ورائحة البيرة. يغلي لمدة 60-90 دقيقة.

التبريد: تتطلب البيرة المصنوعة في المنزل تبريدًا سريعًا للنقيع. الطرق العامة هي: التبريد بالثلج ، تبريد أنبوب التبريد وما إلى ذلك.
التخمير: يمكن أن يكون وقت التخمير سريعًا يصل إلى 4 أسابيع أو قد يصل إلى 6 أشهر