en.pngEN
جميع الفئات

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية>المدونة>اخبار الصناعة

ماذا يحدث للداي أسيتيل عندما يتم تخمير البيرة؟

الوقت: 2020-02-27 الزيارات: 2

يعتبر ثنائي الأسيتيل منتجًا ثانويًا مهمًا في تخمير البيرة ، وهو مادة مهمة تؤثر على نكهة البيرة ، ومؤشرًا مقيدًا لنضج البيرة. إنه متقلب ومزعج بشدة. عندما يكون محتواها مرتفعًا جدًا (≥1.5 مجم / لتر في البيرة الخفيفة) ، ستظهر البيرة طعم الأرز ، وتضر بشدة نكهة البيرة ، وتؤثر على الجودة الحسية للبيرة.
في المرحلة المبكرة من تخمير البيرة ، يكون محتوى ثنائي الأسيتيل مرتفعًا جدًا. في مرحلة لاحقة من التخمر ، بعد أن تمتص الخميرة مرة أخرى ، يتم تحويلها إلى بيوتانيديول. عتبة نكهة بوتيل جليكول في البيرة أكبر بكثير من ثنائي أسيتيل ، الذي يمكن أن يعزز طعم البيرة حتى النضج.
ومع ذلك ، في عملية ما بعد التخمير وتخزين النبيذ ، يكون عدد الخمائر صغيرًا ، وتكون سرعة تقليل ثنائي الأسيتيل بطيئة ، مما يؤدي إلى دورة تقليل ثنائي الأسيتيل طويلة. تمثل هذه المرحلة أكثر من 60 ٪ من إجمالي وقت عملية تخمير البيرة ، لذلك يمكن الحكم على أن أحد العوامل الرئيسية المؤثرة لتقصير دورة تخمير البيرة هو ثنائي الأسيتيل.

لذلك ، فإن دراسة تكوين ثنائي الأسيتيل في عملية تخمير البيرة والبحث عن طرق مختلفة لتقليل محتوى ثنائي الأسيتيل في البيرة بسرعة ، وذلك لتعزيز نضج البيرة ، وتقصير دورة التخمير ، وزيادة استخدام المعدات وتقليل التكاليف ، تصبح مشروب الجعة محط الاهتمام.