en.pngEN
جميع الفئات

اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية>المدونة>اخبار الصناعة

كيفية صنع معدات البيرة المخمرة

الوقت: 2020-03-06 الزيارات: 1

كيف تتحكم في درجة الحرارة عند تخمير البيرة في معدات البيرة المصنوعة في المنزل؟ في ورشة التخمير لمصنع الجعة ، كل من صانع الجعة والمشغل ، انتبه إلى درجة حرارة مرق التخمير في خزان التخمير. خاصة بالنسبة للمشغل ، العملية المذكورة أعلاه هي في الأساس درجة الحرارة والوقت ، لذلك من السهل خلق وهم: يبدو أن عملية تخمير البيرة تعتمد على درجة الحرارة والوقت. في الواقع ، خلال العملية بأكملها ، يجب إخراج مرق التخمير من منفذ أخذ العينات وإرساله إلى المختبر للاختبار. وفقًا لنتائج الاختبار ، قد تتغير درجة الحرارة والوقت.

معدات البيرة محلية الصنع

لذلك ، يمكن أن نرى من العملية في العملية برمتها أن درجة الحرارة هي معلمة العملية لعملية تخمير البيرة ، وليست المعلمة المميزة التي تميز حالة التخمير ؛ إنها بيئة التفاعل الكيميائي الحيوي لإكمال عملية تخمير البيرة ، وليس الشعار. المؤشرات الفيزيائية والكيميائية مثل محتوى السكر ومحتوى الإيثانول وعدد الخمائر الحية ومحتوى ثنائي الأسيتيل لمرق التخمير التي تم اختبارها واختبارها في المختبر هي المعلمات المميزة التي تميز حالة التخمير وهي تحديد لعملية التخمير. سيقدم لك المحرر التالي من Jinan China Brew Machinery Equipment Co.، Ltd. لك على وجه التحديد:

عملية تخمير البيرة هي عملية تفاعل كيميائي حيوي ، يشار إليها باسم تفاعل كيميائي حيوي ، وليست عملية تفاعل كيميائي. توجد درجة حرارة تفاعل في التفاعل الكيميائي ، ولا يمكن إجراء التفاعل الكيميائي تحت درجة حرارة التفاعل ؛ لا توجد درجة حرارة تفاعل في التفاعل الكيميائي الحيوي - أي أن الجسم الرئيسي للتفاعل هو كائن حي دقيق وليس عنصرًا. طالما أن الكائن الدقيق له نشاط بيولوجي ، فإنه يمكن أن يتفاعل ، وتؤثر درجة الحرارة. السبب الرئيسي هو أن سرعة التفاعل والمستقلبات الناتجة في التفاعل مختلفة قليلاً. بطبيعة الحال ، فإن تحديد سرعة التفاعل الكيميائي الحيوي ليس فقط درجة الحرارة ، ولكن أيضًا نوع ونوعية المواد المشاركة في التفاعل. لذلك ، غالبًا ما تكون درجة الحرارة * محدودة في التفاعل الكيميائي الحيوي. على سبيل المثال ، عمليتا التخمير الموجودتان ، وهما التخمير بدرجة حرارة عالية والتخمير بدرجة حرارة منخفضة ، تحدد درجة الحرارة *. الغرض من تحديد درجة الحرارة * هو منع إنتاج المستقلبات غير المرغوب فيها. يمكن ملاحظة أنه طالما أن درجة الحرارة أقل من درجة الحرارة المحددة ، يمكن أن يستمر التفاعل الكيميائي الحيوي بشكل طبيعي. ومع ذلك ، ستؤثر درجة الحرارة المنخفضة جدًا على كفاءة الإنتاج ، وستؤثر التقلبات المفرطة في درجات الحرارة على جودة المستقلبات. لذلك ، وفقًا لجودة وأكسجة نقيع الشعير ، ونوع الخميرة وعدد الخمائر الحية ، ونوع الجعة ، وما إلى ذلك ، وكفاءة الإنتاج ، حدد درجة الحرارة المناسبة والتحكم فيها ضمن نطاق معين ، ثم وفقًا لذلك. إلى محتوى السكر الذي تم قياسه أثناء عملية التخمير ، المؤشرات الفيزيائية والكيميائية مثل محتوى الإيثانول ، وعدد الخمائر الحية ، ومحتوى ثنائي الأسيتيل لتحديد ما إذا كانت درجة الحرارة يجب أن ترتفع أو تنخفض أو تظل دون تغيير ، والتحكم في عملية التخمير بأكملها بمرور الوقت. باختصار ، توفر درجة الحرارة بيئة التفاعل الكيميائي الحيوي ومعلمات العملية ؛ ينظم سرعة التفاعل. هذا هو دور درجة الحرارة في عملية تخمير البيرة.

يمكن ملاحظة أن قياس درجة الحرارة في عملية تخمير البيرة لا يتطلب دقة عالية ، ولكنه يلبي قياس دقة أعلى بدقة معينة. هذا هو أيضًا قطاع الصناعة الكيميائية - بشكل عام باستخدام موازين الحرارة المقاومة البلاتينية من الدرجة A ، والسبب وراء الحاجة إلى الدرجة B فقط في تخمير البيرة.

في قسم درجة الحرارة والحرارة ، تمت الإشارة إلى أن جوهر التحكم في درجة الحرارة هو التحكم في مقدار التبادل الحراري من خلال قناة نقل حرارة يمكن التحكم فيها. في عملية تخمير البيرة ، بالنسبة لمرق التخمير ، لا يتم نقل الحرارة بشكل أساسي من الخارج ، ولكن يتم نقل حرارة التفاعل الكيميائي الحيوي من الداخل. هذه الحرارة مصحوبة بالسكر في مرق التخمير تحت تأثير الخميرة ، والتي تتحول إلى إيثانول وثاني أكسيد الكربون ومستقلبات أخرى. يجب علينا نقل هذه الحرارة في الوقت المناسب من خلال سترة التبريد لقناة نقل الحرارة التي يمكن التحكم فيها ، أي المنطقة الباردة ، بحيث يتم الحفاظ على درجة حرارة مرق التخمير عند قيمة أقل من * درجة الحرارة المحددة ، ويتم توفير بيئة تفاعل مستقرة للتفاعل البيوكيميائي. إذا كنت ترغب في زيادة درجة الحرارة ، قم بتقليل الإخراج ؛ إذا كنت ترغب في خفض درجة الحرارة ، فقم بزيادة الإخراج. لذلك ، في عملية تخمير البيرة ، فإن نقل الحرارة الكيميائية الحيوية المتولدة من خلال سترة التبريد في الوقت المناسب هو جوهر التحكم في درجة الحرارة في عملية تخمير البيرة.