en.pngEN
جميع الفئات

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية>المدونة>أخبار الشركة

ما المشكلات التي يجب علي الانتباه إليها عند شراء معدات البيرة المصنوعة يدويًا؟

الوقت: 2016-08-04 الزيارات: 2

نظرًا لأن سوق البيرة الطازجة المصنّعة أصبح أكثر شيوعًا ، فاختر آلة بيرة يدوية الصنع وبأسعار جيدة أمام كل رجل أعمال محترف في صناعة البيرة. في الآونة الأخيرة ، استشار المؤلف الشخص المعني في الجيل الجديد من رواد معدات البيرة المخمرة ذاتيًا - Xuzhou Fresh Beer Crafts Information Technology Co. ، Ltd. ، لمنح بعض رواد الأعمال الذين يدخلون صناعة الحرف اليدوية لإجراء بعض عمليات الشراء المعقولة. اقتراحات.

تنعكس مزايا وعيوب معدات البيرة المخمرة بشكل رئيسي في ما يلي

1 ، معدات المواد.

يتم تقليب مادة البطانة ، ويتم استبدال 201 بـ 201. كلاهما من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويمكن تقليل التكلفة بنسبة 30٪. هذه هي القاعدة غير المعلنة للعديد من مصانع إنتاج المعدات في البلاد. أكبر ميزة للفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، بمجرد أن يتم لحامها ، يصعب لحامها. من السهل أن تصدأ وتقطر بضع قطرات من الماء وتصدأ في 3 أيام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سمك البطانة رقيق جدًا ، وجسم المخمر مغلق تمامًا ، ولا توجد فتحة محجوزة ، كما أن مادة وسمك الداخل غير مرئيين لمعظم الناس. عندما يتخمر النبيذ ، سينتج الكثير من الغاز. كلما كانت المادة أرق ، انخفض الضغط ، ولم تتم معالجة اللحام بسهولة ، زادت احتمالية التسرب ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة النبيذ.

2 ، استهلاك الطاقة مرتفع بشكل مدهش.

إذا كانت طبقة العزل مصنوعة من خردة الصوف الصخري أو غيره ، فإن قوة الضاغط صغيرة ، وتصميم خط الأنابيب غير معقول ، فهل أنت مستعد لدفع فاتورة الكهرباء؟

3 ، تجهيزات الأنابيب والصمامات وملحقات مختلفة

لا يمكن استخدام تجهيزات الأنابيب والصمامات والملحقات المختلفة ، التي تستخدم الجودة المنخفضة والسعر المنخفض في السوق ، لفترة طويلة في الصدأ أو تلف تسرب المياه ، وقطع الزوايا ، والمعدات غير المطابقة للمواصفات. عند استخدام الكهرباء ، تكون تكلفة الكهرباء مرتفعة ، والتكلفة مرتفعة ، والتكلفة مرتفعة ، وهناك المزيد من الطلاقة. تتسرب التخمير ، وتفشل المكونات الكهربائية بشكل متكرر ، ويصعب صنع النبيذ ، ويصعب شربه ، ويصعب بيعه ، ولا يمكن تخمير البيرة المثالية.

في بعض الأحيان لا يكون هذا هو السبب فقط لمصنع معدات البيرة ، يحب المشتري الاستفادة منه ، والسعر هو السبب الرئيسي أيضًا. من الواضح أن تكلفة أكثر من عشرة آلاف لا يقصد بها أن تكون أقل من تكلفة الشراء ، ويقال أن تكلفة أخرى أرخص. من أجل إرضاء أذهان العملاء ، يمكن لبعض مصانع معدات البيرة فقط إنتاج معدات ذات جودة منخفضة وسعر منخفض.

هناك قول مأثور جيد ، "أنا لا أخاف من عدم معرفة البضاعة ، أخشى أن تكون البضاعة أفضل من البضاعة". من المستحسن ألا يستمع المشترون إلى تلك الإعلانات المبالغ فيها ، وشراء المعدات التي لا يمكن استخدامها في المنتصف ، والمزيد من التحقيقات والمقارنات. يتخذ المصنعون القرار مرة أخرى. في الوقت نفسه ، ننصح المشترين ألا يكونوا رخيصين ، ولكن لشراء منتجات رخيصة ، فقط لشراء منتجات رديئة. يجب أن يكون المصنعون أيضًا مربحين من أجل البقاء والتطور ، من أجل تطوير معدات أكثر فعالية من حيث التكلفة. جودة المعدات جيدة ، جودة النبيذ مستقرة ، العملاء على استعداد للدفع مقابل الجودة الجيدة ، أداء المتجر مزدهر ، وعندما يتم توسيع الأعمال التجارية ، سيتم اختيار المعدات ذات الجودة الأفضل بدلاً من أدنى سعر ، حتى تتمكن صناعة التخمير من الدخول في دائرة فاضلة. .