en.pngEN
جميع الفئات

أخبار الشركة

الصفحة الرئيسية>المدونة>أخبار الشركة

لا تدع البيرة تشرب؟ هل سيكون هناك بطن البيرة؟ 5 أسباب تجعلك تقع في حب البيرة!

الوقت: 2016-08-04 الزيارات: 1

لا تدع البيرة تشرب؟ هل سيكون هناك بطن البيرة؟ 5 أسباب تجعلك تقع في حب البيرة!

يعتقد الكثير من الناس أن شرب الجعة سيكون له بطن جعة ، لذلك إذا كنت ترغب في شرب الجعة ، فلا يمكنك شربها. لا يهم ، سأقدم لك خمسة أسباب للسماح لك بشرب البيرة اليوم.

تحمي البيرة القلب وتقوي المناعة وتحمي العظام وغير ذلك.

السبب الأول: حماية القلب

غالبًا ما يمكن استخدام النبيذ كرصيد للنبيذ الذي يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، ولكن قد تكون البيرة صحية مثل قلب المشروب.

وجد باحثون إيطاليون أن من يشربون البيرة المعتدلون لديهم مخاطر أقل بنسبة 42٪ للإصابة بأمراض القلب مقارنة بمن لا يشربونها وقال الباحثون إنه من أجل تحقيق أقصى قدر من الحماية ، فإن الاستهلاك اليومي هو نصف لتر ، ونسبة الحجم حوالي 5٪.

السبب 2: فكر مثل العبقري

وفقًا لدراسة نُشرت في Journal of Consciousness and Cognition ، فإن التخلص من كأس أو اثنتين من الجعة لن يجعل الناس أكثر ذكاءً ، ولكن يمكن أن يعزز الإبداع.

عندما شاهد 40 رجلاً الفيلم أثناء إكمالهم اللغز اللفظي ، كان الرجل الذي يحتوي على نسبة من الكحول في الدم 075 يصرخ لبضع ثوان أسرع من نظرائهم الرصينين.

السبب 3: الوقاية من مرض السكري من النوع 2

قام باحثون هولنديون بتحليل 38,000 من المتخصصين الصحيين الذكور ووجدوا أنه عندما بدأ الرجال الأصغر سنًا في الشرب باعتدال لأكثر من أربع سنوات ، كانت فرصهم في تشخيص مرض السكري من النوع 2 أقل بشكل ملحوظ

بمرور الوقت ، لا تقلل الزيادة في استهلاك الكحول من خطر تناول الرجال لبضعة أكواب يوميًا ، لذا فإن الاعتدال هو الكلمة الأساسية هنا.

السبب 4: بشرى سارة للأطفال

الهتافات لا تضطر أبدًا إلى تمرير حصوات الكلى أو إذا كنت محظوظًا ، فقد وجد باحثون فنلنديون أن شرب زجاجة من البيرة يوميًا يقلل من خطر الإصابة بحصوات الكلى بنسبة 40٪.

لا يمكن للباحثين شرح هذا الرابط بدقة ، لكنهم يتوقعون أن تناول كميات كبيرة من التدفق لا يؤدي فقط إلى السفر المفرط في الحمام ، ولكنه يسمح أيضًا للكلى بالعمل بشكل صحيح.

بالإضافة إلى ذلك ، قال الباحثون إن القفزات في البيرة قد تكون مسؤولة عن هذا الارتباط ، مما يساعد على إبطاء إطلاق الكالسيوم من العظام. يمكن للكلى أن تمتصه كحجر مؤلم.

السبب 5: الاسترداد أسرع

وفقًا لدراسة إسبانية ، يمكن أن تساعد Gatorade ، وهي بيرة مثيرة ، في استعادة التمرين. طلب الباحثون من الطلاب ممارسة الرياضة حتى تصل درجة حرارة أجسامهم إلى 104 درجة ، ثم السماح لهم بإعادة ملء الماء بالجعة أو الماء.

اتضح أن الأشخاص الذين يتناولون نصف لتر بعد التمرين يكونون أكثر ترطيبًا من أولئك الذين لديهم H2O.

تتمتع البيرة بالعديد من الفوائد ، وأي شخص يخبرك بعدم شرب الجعة في المستقبل سيجعله عاجزًا عن الكلام.